الاثنين، 5 مارس 2018

pubg

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا برابط مباشر

pubg بتاريخ عدد التعليقات : 0



مميزات لعبة زوما القديمة جدا

تعتبر لعبة زوما 2018 من افضل الالعاب علي الاطلاق خاصة للأطفال لمن هم من فئة السن الصغير, حيث تصدر شركة زوما للألعاب اكثر من إصدار خاص باللعبة بدأ من سنين حيث اثبتت اللعبة نجاحها مما جعل الشركة تقوم بإصدارات متعددة للعبة في كل سنة. ومن اهم المميزات التي يمكن ملاحظتها في لعبة زوما الجرافيكس الجيد والمؤثرات البصرية والسمعية من موسيقي تصويرية في العصور القديمة وخاصة العصور الفرعونية التي تدور اللعبة حول الزمن الخاص بها. تعتبر اللعبة لها حجم مساحة صغير فهي لا تتعدي مساحة 30 ميجا بايت مما يسهل امكانية تحميلها بسهولة ولا تحتاج إلي امكانية كمبيوتر عالية حيث تعمل علي امكانيات بسيطة. من الاضافات الرائعة في هذا الاصدار من سلسلة العاب زوما إنه بالاضافة لكون اللاعب يمكن اللعب بصورة فردية إلا انه يمكن لعب المراحل المختلفة من خلال شبكة الانترنت اونلاين بسهولة.





تدور الفكرة حول لعبة زوما 2018 علي انها تعتمد علي شخصية الضفدع الذي يحاول اطلاق الكرات المختلفة الالوان علي الكرات المشابهة لها في اطار السير والقضيب الذي تسير فيه الكرات بصورة ثابته اما ببطئ او بأمكان حركة الكرات ان تكون اسرع والتي تجعل المهمة المطلوبة من الضفدع اصعب في اطلاق الكرة عليها. بمجرد ان يتم تجميع ثلاث كرات من لون واحد في القضيب الذي تسير فيه وتتواجد الكرات بجانب بعض, يتم تفجير الكرات ويفرغ مكانها مما يجعل الضفدع مطالب بإطلاق الكرات علي الوان اخري وتتوافر في اللعبة زوما 2018 اكثر من لون مخصص للكرات منها الاصفر والاخضر والاحمر ويتم إضافة وزيادة الوان الكرات في المراحل المتقدمة بألوان اكثر منها الابيض والاسود لتتم صعوبة المراحل فيما بعد.


تدور الفكرة حول لعنة من قديم العصور في العصر الفرعوني المصري القديم تحديدا. ففي لعبة زوما 2018 يكون مطلوب من اللاعب ان يتحكم في الضفدع بصورة مباشرة في منع الكرات من الدخول في النفق والذي يعتبر اللاعب خاسر للعبة في حالة دخول الكرات إليه مما يتوجب علي اللاعب ان يقوم بالسيطرة التامة والكاملة علي الكرات التي تتحرك بسرعة في محاولة الدخول إلي هذا النفق فيصبح اللاعب خاسر مما يتوجب علي اللاعب سرعة التصرف واطلاق الكرات علي الكرات المشابهة له حتي يستطيع القضاء علي اكبر عدد من الكرات قبل دخولها في النفق وقبل ايضا انتهاء الوقت حيث يكون مطالب اللاعب بإنهاء المهمة من تدمير الكرات قبل ان ينفذ الوقت ويعتبر خاسر. وقد يحصل اللاعب علي هدايا ومفاجأت من لعبة زوما 2018 اثناء تدمير الكرات مثل تحديد شعاع اتجاه الكرة قبل اطلاقها من قبل الضفدع وزيادة في الوقت وتخطي العديد من الصعاب في المهمات المختلفة في زوما 2018.

معلومات عن لعبة زوما 2018:

المطورون: زوما
مساحة اللعبة: 30 ميجا بايت
متوافقة مع: ويندوز 7/8/فيستا
تحميل اللعبة: https://zuma.fr.softonic.com

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا برابط مباشر
تقييمات المشاركة : تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا برابط مباشر 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك